Home

طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة

طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة المرسا

  1. طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة - يتم تنظيف الوجه ومنطقة العينين باستخدام مزيل الميك اب ثم ندهن الوجه ب الكريم المرطب. - يتم وضع البرايمر حول منطقة العين وفوق الجفن، للحفاظ على ثبات المكياج لفترة طويل
  2. مرري قلم الكحل باللون البيج أو الأبيض بداخل الجفن السفلي للعين. مكياج لتكبير العيون الصغيرة: طبقي ظلال عيون باللون البيج على الجفن كامل وتحت الحاجب وعلى زوايا العين. مدي ظلال العيون البرتقالي على امتداد عظمة الحاجب وصولاً إلى الزاوية الخارجية. ضعي القليل من ظلال العيون البني على الزاوية الخارجية للعين
  3. ابدأي برسم خط رفيع في منتصف الجفن العلوي، ثم اجعليه أكثر سماكة، وأنتِ تتحركِ نحو نهاية العين، ثم مدي الخط للخارج قليلاً. ثم ارسمي خطًا رفيعًا ثانيًا يبدأ من منتصف الجفن السفلي، واجعليه متصل بخط علوي. يمزج بلطف نهاية الخطين للحصول على كحل دخاني ناعم الذي يعطي شكل اللوزة الجذاب للعيون الصغيرة
  4. تنطوي طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة على أساسيات بسيطة لكنّها غاية في الأهميّة، إذ يجبُ تطبيقها بحذافيرها للحُصول على عينين أوسع، ومنها؛ ضرورة إخفاء الهالات السوداء، ثم استخدام الكونسيلر، ثم الانتقال إلى قلم الكحل باللون الفاتح سواء البيج أو الأبيض لتكحيل الجفن السفلي للعين بما يعطيها شكلًا أوسع، وأما في ما يتعلق بلون الكحل الرئيسي فيمكن تطبيق
  5. طرق وضع الكحل لتكبير العيون الصغيرة تتطلب منك مراعاة بعض الأساسيات والخطوات التي يحترفها خبراء الجمال مع أشهر النجمات، أو استخدام حيل مكياج بأسلوب مدونات الجمال، ويمكنك تطبيق ذلك بكل سهولة بنفسك.
  6. لاتنسى الإشتراك في القناة والضغط على الجرس للتوصل بكل جديدويمكنك كذلك متابعتنا علىتويتر.
  7. وضع كُحل العينين يُكبّر الكحل العيون الصغيرة، ويجعلها تبدو أوضح، وذلك من خلال رسم خطٍ من الكحل على الرموش العلوية؛ لجعل العينين تظهر بشكلٍ أكبر، والرموش أكثر كثافةً. استخدام مِكبس الرموش يُكبّر مِكبس الرموش العين الصغيرة، من خلال وضع الرموش بالكامل في مِكبس الرموش، على أن يتم ذلك بالقرب من جذور الرموش؛ للحصول على نتائج أفضل. وضع الرموش اللاصق

طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة - ليالين

  1. وضع الكحل للعيون الواسعة الناعم. طبقي البرايمر وكريم الأساس والمونسيلر قبل تطبيق مكياج العيون. وبكل بساطة ابدئي بتطبيق الآيلاينر الأسود السائل باستخدام فرشاة صغيرة وجنحي الآيلاينر في الزاوية الخارجية للعين للأعلى أكثر من المعتاد لتحصلي على عيون القطة واتركيه ليجف
  2. فانه من السهل ان نقوم باستخدام الكحل ولكن يجب توخي الحذر عند استخدامه علي العيون الصغيرة فعليك ان تقوم باستخدام الكحل للعيون الصغيرة من خلال القيام برسم خط بسيط علي طول قاعدة الرموش الخاصة بك فقط ثم القيام بالسحب علي اعلي واذا كنت لست من محبي الكحل الاسود او اذا كنت تريد من التخفيف من لهجته قليلا فعليك اختيار انواع من الكحل السائل اللينة الذي
  3. ضعي الكحل الأسود في خط الرموش العلوي الداخلي: يعمل ذلك على إعطاء كثافة للرموش ووسع أكثر للعينين، بدلًا من وضع الكحل الأسود في خط الرموش السفلي كالمعتاد، الذي يجعل العينين تبدوان أضيق. استخدمي ماسكرا لجعل الرموش أكثر كثافة وانحناءً للأعلى: يمكنكِ تركيب الرموش أيضًا.

يُمكن وضع الكحل في العيون باتباع الخطوات الآتية: البدء من خط الماء في العين بدء من الزاوية الخارجية إلى الداخل، وذلك بعد اختيار قلم الكحل المُناسبة، وإذا كانت العيون صغيرة يجب تجنب مد خط الكحل للداخل لأنّه سيجعل العيون تبدو أصغر أكثر

طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة بالصور الراقي

مكياج العيون الصغيرة المبطنة. رسم خط رفيع من الكحل السائل تحت العين. وضع الرموش الصناعية في المساء. وضع الهاي لايت للعين. هل عيناك صغيرتان جدًا وتحلمين بعيون كبيرة ؟. لا تقلقي ، فهناك طرق. طريقة وضع الأيلاينر على عينيك. يتم أولاً وضع كريم الأساس الخاص بك على أنفك ، ثم شق طريقك إلى أن تتم تغطية وجهك بالكامل ، حيث أن كريم الأساس سيساعد على منع كحلك من السيلان أو التلاشي . بعد ذلك.

طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة - حياتك

  1. وضع الكحل الأسود أو الرمادي على الناحية السفلية من الرموش، كما يمكن وضع في الجانب العلوي منها أيضًا. استخدام فرشاة عريضة نسبيًا لوضع ظلال العيون البني فوق العيون مباشرة. وضع الماسكارا على.
  2. 5 استخدامات لقلم الكحل الأبيض تجعلك أكثر جمالاً - مجلة هي جن جنونه إحصائي النفور طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة بالصور اجمل صور مطلقات للزواج بنات جميلات للتعارف و الح
  3. لتبرزي عينيكِ بطريقة مميزة وجذابة، لابد من أن تختاري الطريقة الصحيحة لتحديدها ورسمها، لذا سنعرفك في هذا المقال طريقة وضع الكحل حسب شكل العين

كتب طريقة وضع الكحل على العيون الصغيرة (77,907 كتاب) اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة. # وضع الكحل أسفل العيون الصغيرة # كيفية وضع الكحل للعيون الصغيرة # طريقة مكياج العيون. نقوم بوضع خليط الكحل الناعم في علبة صغيرة ونضيف إليه زيت الزيتون، وزيت الخروع ونقلبهم جيداً حتى يصبح الخليط ناعم يسهل فرده داخل العين. نقوم بوضع الخليط في الثلاجة لبضع دقائق، ثم نقوم باستخدام على العين، يومياً وسوف تلاحظين جمال عيونك بعد وضع الكحل داخلها. فوائد الكحل الخليجي للعيون طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة - يتم تنظيف الوجه ومنطقة العينين باستخدام مزيل الميك اب ثم ندهن الوجه بالكريم المرطب. - يتم وضع البرايمر حول منطقة العين وفوق الجفن، للحفاظ على ثبات المكياج لفترة طويل محتويات طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة مكياج لتكبير العيون الصغيرة نصائح لتكبير العيون الصغيرة نصائح لظهور العين بشكل أجمل تحرص كل سيدة على استخدام الكحل ، ليس ذلك فقط بل الاعتماد على الطريقة الصحيحة لوضع الكحل الذي.

كتب كيفية وضع الكحل للعيون الصغيرة (27,368 كتاب) اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة. # كيفية المكياج للعيون الصغيرة # طريقة وضع المكياج للعيون. الكحل الأسود أحد مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها، حيث أنه يجذب الانتباه، ويجعل شكل العين أجمل، ولكن يحتاج الكحل إلى وضعه بطريقة معينة، فالعيون الواسعة تختلف طريقة وضع الكحل لها عن العيون الصغيرة، ولهذا في بنات one.

تختلف طريقة وضع الكحل من عيون لأخري، فالعيون الكبيرة تختلف عن الصغيرة وأيضا العيون المتباعدة، ولكي تتقنين رسم الكحل حسب شكل عينيك، تعرفي معنا علي طريقة طريقة وضع الكحل. المستديرة؛ فيوضع الكحل على العين كلها من الأسفل والأعلى، أما العيون الصغيرة؛ فترسم من الأعلى بخط عريض غامق، ويوضع خط رفيع تحت العين، مع بقاء العين مفتوحة من الأمام، وقد.

طرق وضع الكحل لتكبير العيون الصغيرة - مجلة ه

طريقة المكياج الفرنسي هي طريقة بسيطة ورقيقة في وضع المكياج، واعتماد الكحل الفرنسي خطوة مميزة لمكياج جميل ورائع، وإليكي اليوم عزيزتي طريقة وضع الكحل الفرنسي محتويات كيفية تطبيق الكحل بشكل صحيح اختيار لون الكحل أفضل أنواع أقلام الكحل تنظيف البشرة قبل بداية وضع الكحل يقول المثل القديم أن العيون هي نوافذ روح الشخص، الكاجال أو الكحل هو شيء تستخدمه معظم النساء يوميًا لتحسين. طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة ليالينا . رسم الآيلاينر لتكبير العيون شاهدي الفيديو مجلة سيدتي . بالفيديو الطريقة الصحيحة لتكبير العيون وتوسيعها بالكحل الأسود . كيفية وضع الكحل لتوسيع العين. طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة,ويتميز بأنه يجمل مظهر العين ولا يمكن لمكياج العيون أن يتم بدونه ولكن هناك أنواع تفسد من الجو الحار لا تكون ثابتة ولتفادي ذلك عليكي أن تقومي ببري قلم الكحل.

طريقة عمل مكياج فرنسي ناعم خطوات وضع الكحل الفرنسي للعيون

  1. طريقة وضع الكحل بالصور.. إن الكحل يعتبر من أهم مستحضرات التجميل لأي امرأة، فهو يعطيكِ جمالا فائقا بدون جهد، فسواء كنتِ تريدين رسم خط خفيف أو تحديد عينيك بشكل كامل فكل ما يلزمك هو دقائق معدودة تقفيها أمام المرآة مع قلم.
  2. يمكننا استخدام الكحل الابيض وتطبيقة كطريقة من طريقة وضع المكياج للعيون الصغيرة علي الزوايا الداخلية للعين او ما يطلق عليه القناة المسيلة للدموع حولها وربما تكون هذة خدعة لجعل عيونك تبدو.
  3. العيون الصغيرة: وضع الألوان الفاتحة في اول العين على الجفن المتحرك والعلوي ومدي الكحل العربي من نصف العين حتى آخرها. بهدف تخفيف حدة هذه العيون، يجب وضع قلم اسود في داخلها، ظلال عيون.

كيفية المكياج للعيون الصغيرة - موضو

3- طريقة وضع كحل الاثمد الاحمر حسب شكل العين لصاحبة العيون الصغيرة، ارسمي خطاً عريضاً على اعلى العين واخر رفيع اسفلها، فبهذه الطريقة تحصلين على عينين اوسع واكبر ومن ثم طبقي الماسكارا. طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة المرسا - يجب تجنب الإفراط في وضع الكحل الأسود داخل العينين حتى لا يجعل العين غائرة إلى الداخل، ويجب وضعه تحت العين من منبت الرموش من منتصف الجفن السفلي بخط يمتد.

طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة بالصور | الراقية

المكياج الدخاني. يعد مكياج سموكي للعيون خياراً رائعاً للعيون الصغيرة لأنه يجعل عينيك تبدوان أكبر. فقط ضعي الكحل البني الداكن على خطوط الرموش العلوية والسفلية بفرشاة بزاوية. ستبدو رموشك. 5 طرق لرسم الآيلاينر. طريقة رسم الآيلاينر للعيون الصغيرة: إذا كانت عيناكِ صغيرتين فهذه الرسمة مناسبة لكِ، ارسمي خطًّا رفيعًا فوق عينكِ من أولها لآخرها بالضبط، واجعلي الخط رفيعًا جدًّا قدر المستطاع الدرس الثاني : { اشكال العيون و ما يناسبها من مكياج + كيفية وضع كحل العين} نكمل دروسنا حبيباتي. و طبعا اساس المكياج الناجح يبتدء من نجاح مكياج العيون. بمعنى لو اتقنا مكياج العيون فقد نجح المكياج. لون الكحل المناسب للعيون الصغيرة. بعدما تعرفنا إلى خطوات وحيل المكياج للعيون الصغيرة، إليكِ ألوان الكحل المناسبة للاستخدام دون أن تؤثر في حجم عينيكِ بطريقة خاطئة طريقة وضع الكحل لصاحبات العيون الصغيرة استخدمي قلم الكحل فوق جفن العين، وحددي جفنك العلوي من الخارج للداخل، ومن الداخل حددي عيونك بالكحل الأبيض أو البيج لتوسيع العيون الصغيرة والضيقة

رسم العيون الصغيرة طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة المرسا. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. طريقة وضع الكحل كيفية وضع الكحل طرق وضع طريقة وضع الكحل السائل بالفرشاة: وضع الكحل السائل ابتداءً من مُنتصف جفنكِ العلويّ بشكل قريب من خطّ الرموش، ثمّ رسم الخطّ إلى زاوية العين الخارجية. عدم القيام بتحديد العيون الصغيرة. 14406 لطريقه تكحيل عيون صغيره تكحيل ورسمه للعيون صغيره بعض خدع لتوسيع عيون صغيره بالكحل سائل اول شي تجنبي تكحيل عين من داخل بلون غامق لين لاح طريقة وضع المكياج للعيون الصغيرة الان الكحل.

بالتفصيل: أجمل 6 طرق وضع الكحل للعيون الواسعة - ليالين

طريقة توسيع العين بالكحل الأسود تواجه صاحبات العيون الضيقة أو الصغيرة، مشكلة تطبيق المكياج المناسب لعيونهن، والتي يجعلها تبدو بمظهر أكثر اتساعاً، لإطلالة جذابة ومميزة.ويمكن أن تساعدك محددات العيون على إتقان فن جعل. طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة: قومي أولاً بإخفاء الهالات السوداء الموجودة تحت عينيكِ، لذا وزعي الكونسيلر قبل أي شيء. مرري قلم الكحل باللون البيج أو الأبيض بداخل الجفن السفلي للعين كيف.

طريقة إستخدام خيط تنظيف الأسنان في وضع الآيلاينر المجنح. يمكن أن تساعدك نفس الأداة التي تستخدمها للتنظيف بين أسنانك في تحقيق خط نظيف لكحل العيون أيضً كيفية وضع الكحل السائل، يعد الكحل من أكثر مستحضرات التجميل التي تستعملها النساء بشكل يومي، ونجد أنهم يستخدمون الكحل من أجل إظهار جمال العيون، وتوجد أشكال متعددة للكحل، فهناك الكحل الجيل، والسائل والقلم، وفي هذا. طريقة مكياج العيون الصغيرة للمبتدئين، العيون هي واحدة من أبرز ملامح الوجه وهي جميلة تمامًا وهي أيضًا واحدة من أبرز عناصر الجمال والتي تحتوي على سحر عميق لا يمكن تفسيره بسهولة والكلمات مليئة بالبهجة والحزن، أحيانا. كيفية وضع الكحل في العين - موضو . طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة. - يتم تنظيف الوجه ومنطقة العينين باستخدام مزيل الميك اب ثم ندهن الوجه ب الكريم المرطب أبرز طرق رسم الايلاينر للعيون الصغيرة: 1. الايلاينر المجنح. اعتمدي الآيلاينر المجنح الرفيع لتكبير عيونك، وذلك من خلال استخدام قلم الكحل أو الايلاينر السائل أو الجل لرسم خط رفيع جداً فوق.

طريقة وضع المكياج للعيون الصغيرة - هولو - كل مفي

طريقة رسم الكحل الفرنسي حسب شكل العين الآيلاينر الفرنسي للعيون الصغيرة لتكبير العيون الصغيرة ارسمي خط الآيلاينر رفيعا من منتصف العين حتى آخرها ومديه للأعلى قليلا مما يجعل عيونك تبدو أوسع وأجمل. زهرة البنفسج آخر تحديت. طريقة وضع الكحل المستديرة، فيوضع الكحل على العين كلها من الأسفل والأعلى، اما العيون الصغيرة فترسم من الأعلى بخط عريض غامق، ويوضع خط رفيع تحت العين، مع بقاء العين مفتوحة من الامام، وقد. وضع ظلال الجفون الداكنة، لا تناسب العين الصغيرة، من هنا ننصحك بـ اختيار لون ظلال العيون الفاتحة لتكبير رسمة العين الصغيرة، نستعرض معك مكياج خبير التجميل بسام فتوح المناسب للعين الصغيرة، انه مكياج الـ لا مكياج، اذ. طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة ليالينا. بالفيديو الطريقة الصحيحة لتكبير العيون وتوسيعها بالكحل الأسود. طريقة وضع الكحل لتوسيع العين مجلة هي.

أفضل مكياج للعيون الصغيرة سوبر مام

يبرز مكياج العيون جمال العينين وتألقها. لكن تختلف طريقة وضع مكياج العيون حسب شكل العين. ومهما كان شكل أو حجم العينين فإنه من الممكن الحصول على مظهر جذاب لمكياح العينين من خلال وضع المكياج بالطريقة التي تناسب شكل كل عين تأكدي من تنظيف الفرشاة كثيرًا للمساعدة في منع التهابات العين. لنكمل قراءة المقال والتعرف على طريقة وضع الايلاينر. الطريقة الثانية: وضع الايلاينر السائل 1 - رجي الكحل شرح وضع الكحل السائل على العين.. ضعي الكحل السائل عند الركن الداخلي للعين مع شد الجلد بيدك الأخرى قليلا مرريها على طول خط الرموش العليا بحركة سريعة الى ان تصلي الى الركن الخارجي للعين متجهه الى الخارج. كيفية وضع الايلاينر بالكحل. ميزة استخدام الكحل في رسم العيون انه يظل لوقت طويل، يعطى مظهر غنى للعين عن الآيلاينر ويتم ذلك بالخطوات الأتية وضع الكحل في أسفل العيون يعطيها مظهر أكثر اتساعا مما هي عليه، لكن عند وضعة على.

طريقة تكحيل العيون - موضو

طريقة وضع المكياج للعيون الصغيرة واسعتيْن ليس بالمسألة الصعبة؛ فهناك العديد من الطرق لزيادة وُسع العيون الصغيرة باستخدام المكياج، كل ما تحتاجينه أدوات مكياج بنوعيّة جيّدة، والقليل من. وتختلف طريقة رسم الكحل الفرنسي حسب شكل العين ، بحيث يعمل على تكبير العيون الصغيرة وإبراز جمال العيون الكبيرة . طرق سهلة وبسيط لرسم الكحل الفرنسي باحترافي ميك اب عيون. ميك اب عيون بخطوات سهلة وبسيطة، فالمكياج يعد من أكثر الاشياء المهمة التي تهتم بها كل فتاة، ولذلك تبحث كل منهم على طرق وضع الميك اب منذ الصغير حتي تظهر جميلة وجذابة، ومن الجدير بالذكر أن منطقة العين تعد من.

طريقة وضع الايلاينر للعيون الواسعة بالصور | الراقية

طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة منتديات فخامة العرا

للعيون لغة تحاكي الجمال وتعبر عن الأنوثة والحياة.. وأكثر ما يبرز جمال المرأة عينيها، وربما هذا ما يجعل الكثيرات تهتم باختيار الظلال المناسبة والماسكرا وغيرها من أدوات الماكياج التي توضع على العين يرتبط اختيار لون ظلال العيون بشكل العين ولونها، واذا كنت تريدين تطبيق ظلال الجفون والحصول على مكياج مثالي، اتبعي هذه الخطوات، وفق(هي) كيفية وضع الظلال فوق العين; كيفية المكياج للعيون الصغيرة; كيفية وضع الكحل لتوسيع العين; كيفية المكياج للمبتدئين; كيف أضع واقي الشمس مع المكياج; كيفية وضع العدسات في العين; طريقة عمل روج طبيع

طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة - مرحبا سيدت

يبرز مكياج العيون جمال العينين وتألقها، لكن تختلف طريقة وضع مكياج العيون حسب شكل العين، ومهما كان شكل أو حجم.. وضع الكحل الأسود أو الرمادي على الناحية السفلية من الرموش، كما يمكن وضع في الجانب العلوي منها أيضًا. استخدام فرشاة عريضة نسبيًا لوضع ظلال العيون البني فوق العيون مباشرة. وضع الماسكارا على. اختيار لون ظلال العيون المناسبة للعين الغارقة طرق اختيار لون ظلال العيون المناسبة للعين الغارقة أساسية، اذ ان أي خطأ في اللون أو طريقة تطبيقه يزيد من مشكلة العين، ومن هنا ننصحك بـ وضع ظلال. طريقة عمل مكياج خليجي. كما ذكرنا المكياج الخليجي له طابع مختلف كليًا عن باقي الأنواع، وقد لا يتناسب مع جميع ألوان البشرة، ويتميز بأنه يجعل العيون بارزة، ومليئة بالجاذبية، وقبل أن نسرد عليكِ طريقة عمل مكياج خليجي. مكياج عيون بسيط 2022 بخطوات سهلة وبسيطة سنتعرف عليها من خلال هذا المقال، فالعيون تعد من أكثر الأشياء المهمة التي توضح جمال كل فتاة وتظهر جمالها ولذلك تحر

طريقة مكياج عيون صغيرة - حياتكِ

المكياج ليس ابتكار العصر فهو موجود ومستخدم منذ القدم، فإذا نظرنا إلى الآثار المتبقية من الحضارات القديمة وخاصة الحضارة الفرعونية فسوف نلاحظ بأنهم يعتمدون على الكحل بشكل أساسي كمكمل لمظهرهم، بالإضافة إلى اعتمادهم. نصائح لوضع مكياج أفضل 2017 apk: تطبيق نصائح وضع مكياج أفضل للبنات هوعبارة عن تطبيق يحتوى على العديد من النصائح و الإرشادات لطرق وضع المكياج على الوجه والعينين بشكل صحيح ومناسب وبطرق سهلة ومبسطة

إطلالات جيجي حديد 2021. اعتمدت الرقيقة جيجي حديد في إطلالاتها بعام 2021 على تسريحات ذيل الحصان، غرة سليك، تسريحات فوضوية، تسريحات شعر منسدل، تسريحة بف، تسريحات شعر متطاير، تسريحة شعر مستقيم مع. كحل العيون . طريقة وضع الكحل في العين . اختيار لون كحل العينين . أضرار كحل العينين المقلدة . تثبيت الكحل في العين . المراجع كحل العيون عُرفَ الكُح كيف نضع الكحل للعيون الصغيره. 56 كيفية وضع الكحل للعيون الصغيرة. طريقة كمادات الشاي للعيون. طريقة رسم العيون الصغيرة . الكحل الفاتح; إن كنت صاحبة عيون صغيرة فعليك دائما الابتعاد عن استخدام أقلام الكحل الداكنة واستبدالها بالألوان الفاتحة التي تظهرها واسعة وجذابة مكياج لتكبير العيون الصغيرة يتم وضع ظل العين ويكون لونه فاتح على زاوية العين من الداخل والخارج وفوق الجفن العلوي وتحت منطقة الحاجب ويجب تجنب استخدام ظل عيون داكن لأنه يظهر العين أصغر. طريقة.

خطوات رسم العين بالمكياج , مكياج رسم العين - صبايا كيوتطريقة وضع الاي لاينر للمبتدئين بالصور - لياليناتجارب نسائيه: طريقة وضع مكياج العيون حسب شكل العينطرق تثبيت الكحل من السيلان | المرسال

كحل العيونتتعدّد طرق وضع كحل العين وتختلف باختلاف التراث الشعبي التابع لمنطقة معيّنة، فطريقة وضع كحل العين. طريقة وضع الكحل فوق العين: تحضير العين تُعتبر هذه الخطوة أهم خطوة بعد تنظيف الوجه، وتتمّ من خلال وَضْع مرطب للوجه، وكريم العيون حول العينين؛ لأنّ كريم العين يساعد في الحماية من التجاعيد. طريقة عمل مكياج العيون الصغيرة . الأمومة فى عيون المشاهير . صباح في عيون الصحافة العالمية.. طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة . أنواع العيون والمكياج المناسب لها طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة. - يتم تنظيف الوجه ومنطقة العينين باستخدام مزيل الميك اب ثم ندهن الوجه ب الكريم المرطب. - يتم وضع البرايمر حول منطقة العين وفوق الجفن، للحفاظ على ثبات المكياج طريقة رسم الكحل الفرنسي بالخطوات. طريقة وضع الكحل للعيون الصغيرة. الطريقة الصحيحة لوضع الكحل.